موجز العين للسياحة..إيرباص تهدد لوفتهانزا وشروط أوروبا لعودة الرحلات


تعرف علي موجز العين للسياحة..إيرباص تهدد لوفتهانزا وشروط أوروبا لعودة الرحلات

أبرز الأخبار تتضمن صفقة إيرباص تهدد بحرمان لوفتهانزا من 9 مليارات يورو.. و الكمامة والتباعد.. شروط أوروبا لعودة الرحلات الجوية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

توقفت اليوم الجمعة محادثات بشأن إنقاذ حكومي بقيمة 9 مليارات يورو للناقلة الألمانية الرئيسية لوفتهانزا، بسبب خلاف بشأن كيفية التعامل مع طائرات تطلب شركة الطيران شراءها من إيرباص، حسب صحيفة هاندلسبلات الاقتصادية.

أوصت وكالة سلامة الطيران الأوروبية والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها باتخاذ تدابير التباعد “قدر الإمكان” وارتداء كمامة طبية خلال السفر بالطائرة.

كشفت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، مدى أهمية سيارات التخييم المتنقلة، فئة RV، التي تعرف باسم المنازل المتنقلة، بعد أن استعان بها ملايين المشردين للبقاء في عزلة، والعشرات ممن كانو في رحلات بعيدة عن منزلهم فأسعفتهم وقت تفشي فيروس كورونا المستجد بالبقاء والعيش بها لشهور.

كشفت طيران الإمارات النقاب عن عدة تدابير وإجراءات إضافية من شأنها إرساء معايير مبتكرة لصحة وسلامة الركاب على مستوى الصناعة في الأجواء وعلى الأرض.

تعمل دولة الإمارات التي تم ترشيحها مؤخرا ضمن فريق عمل إنعاش قطاع الطيران الذي أنشأه أعضاء مجلس منظمة الطيران المدني ” إيكاو” لمواجهة آثار فيروس كوفيد-19 وتداعياته على القطاع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *