موجز العين للسياحة.. الإمارات الوجهة المفضلة للشباب العربي وخدمات مبتكرة لـ”الخطوط السعودية”


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الإمارات الوجهة المفضلة للشباب العربي وخدمات مبتكرة لـ”الخطوط السعودية”

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية محليا وعربيا ودوليا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

حافظت دولة الإمارات على صدارة البلدان المفضلة للشباب العربي، وفق الاستطلاع السنوي لـ”أصداء بي سي دبليو” الخاص بآراء الشباب العربي لعام 2019، وتعليقاً على النتائج أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه في موقع تويتر، أن الإمارات كانت وستبقى بلد الشباب العربي، مضيفاً “الإمارات جزء من وطن عربي كبير وجميل سيستمر في النهوض بطاقة شبابه وأحلامهم العظيمة”.

يركز معرض “سوق السفر العربي 2019” الذي انطلق الأحد بدبي في نسخته الـ26 على إثر التحول الرقمي والابتكارات على قطاع السفر والسياحة، إذ تستعرض أكثر من 2500 شركة عالمية وإقليمية ومحلية أحدث ما وصلت إليه تقنيات السفر والضيافة، بخلاف جلسات تفاعلية يشارك فيها 100 خبير، وهو الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة بالشرق الأوسط.

المصور النرويجي كريستيان ليندجرين، حيث طار إلى العراق من أجل قضاء عطلة غير تقليدية، يتجول فيها بين المعالم التاريخية ويلتقي أبناء البلد الشرق أوسطي، فضلًا عن تجربة أنواع رائعة من الطعام، حسب شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

في مياه فيروزية اللون قبالة ساحل البحر الأحمر في مصر، يسبح غواصون بين قناديل البحر الشفافة ويتأملون الشعاب المرجانية، ويعد البحر الأحمر من أفضل وجهات الغوص.

سلط منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، الذي يقام تحت مظلة معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي، الضوء على أبرز التحديات والفرص التي يشهدها قطاع الطيران في المنطقة.

تخطط وزارة النقل الكورية الجنوبية لبناء مطار بجزيرة “أولونج” التي تقع شرقي البلاد، بحلول عام 2025، لتحسين معيشة السكان وتشجيع السياحة في الجزيرة البركانية النائية.

اختتمت الخطوط السعودية مشاركتها في معرض سوق السفر العربي بدبي، الذي أسدل الستار على نسخته الـ26، الأربعاء، بعد أن شهد جناحها في المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار والشركات المهتمة بالسفر والسياحة، للاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات التي تقدمها “السعودية”، ولفت الأنظار بتصميمه المميز ومحتواه الثري.

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” عن متطلبات الاستدامة الـ19 المطلوب من المنشآت الفندقية في دبي تنفيذها بحلول الأول من يوليو/تموز 2020، التي تم ضمها إلى نظام تصنيف المنشآت الفندقية، والذي يستهدف تحسين أداء الاستدامة في هذا القطاع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *