موجز العين للسياحة: الإمارات تستثمر كنوز الطبيعة.. وقصة “جيجو” الكورية


تعرف علي موجز العين للسياحة: الإمارات تستثمر كنوز الطبيعة.. وقصة “جيجو” الكورية

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات الأخيرة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث محليا وعربيا ودوليا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي، حيث تلقي نشرة “العين” نظرة على أبرز أحداث اليوم السياحية حتى الساعة.

أشاد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بالنهضة السياحية التي تشهدها عجمان، لافتا إلى أن القطاع السياحي في الإمارات يعد من القطاعات المهمة ويشكل رافدا هاما من روافد الاقتصاد.

عند سفر أي سائح إلى كوريا الجنوبية ،فإن جزيرة جيجو هي أول وجهة يقصدها هناك، نظراً للجمال الطبيعي الخلاب الذي تشتهر به الجزيرة مثل الشواطئ الرائعة، والشلالات، والمرتفعات والكهوف الموجودة بتناغم.

تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة طبيعية فريدة تشمل 128 موقعاً متنوعاً بين المحميات البرية والبحرية والمواقع التاريخية، حيث تستحوذ المحميات على 14% من مساحة الإمارات، فيما تستحوذ المحميات البحرية على 12% من مساحة المسطحات المائية.

نالت العاصمة الإماراتية أبوظبي تكريماً عالمياً جديداً، حيث حصد “قصر السراب منتجع الصحراء” بإدارة “أنانتارا”، والواقع في قلب صحراء الربع الخالي في إمارة أبوظبي، لقب “أفضل فندق في العالم لصور أنستقرام” في تصويت عبر الإنترنت.

بحث عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الإمارات لدى جورجيا، خلال لقائه ليفان كاراندزي رئيس وكالة الطيران المدني الجورجية، العلاقات الوثيقة التي تربط الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات بنظيرتها في جورجيا.

الإمارات تحتضن اليوم مواطني أكثر من 200 جنسية، يعيش الجميع فيها بأمن واستقرار وحرية ممارسة شعائرهم الدينية، ويعمل الجميع لتعزيز مشهد التنمية المستدامة التي تشهدها الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *