تعرف علي موجز العين للسياحة.. الإمارات قبلة السياح الصينيين و6 نصائح لركاب الطائرات

أبرز الأخبار تتضمن الإمارات قبلة السياح الصينيين في الشرق الأوسط وهانزو الصينية “مدينة الماء”.. و6 نصائح مهمة للركاب على متن الطائرة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

استقبل مطار الشارقة رحلة افتتاحية لشركة الطيران “Air Peace” النيجيرية قادمة من مدينة لاجوس لتتخذ من مطار الشارقة أول محطة دولية لها خارج قارة أفريقيا مستفيدة من موقعه الجغرافي ومستوى الخدمات التي يقدمها لشركات الطيران والمسافرين على حد سواء.

“زهرة الصحراء” البعيدة أصبحت خلال الفترة الأخيرة قبلة السياح الصينيين منذ تفعيل الإعفاء المتبادل بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين في يناير/كانون الثاني 2018، وفي عام 2017 اجتذبت الإمارات ما يقرب من المليون سائح صيني للسياحة فقط.

أثارت صور لـ”تي شيرت” إبداعي مصمم لمساعدة السياح الوافدين إلى بكين الذين لا يستطيعون التحدث باللغة الصينية، ضجة كبيرة على شبكات الإنترنت.

تستهدف الشارقة اجتذاب نحو 200 ألف سائح صيني بحلول عام 2021، وقد وصل عدد السياح الصينيين في الإمارة إلى 68 ألف سائح خلال عام 2018.

على الرغم من أن الطيران يعد من وسائل المواصلات الآمنة للغاية، فإن المكتب الاتحادي للطيران (LBA) أكد ضرورة أن يتبع الركاب تعليمات مضيفات الطائرة قبل الإقلاع والتعرف على كيفية ربط حزام الأمان واستعمال سترات النجاة وأقنعة التنفس ومخارج الطوارئ.

“هانزو” أو “خانجزو” أو “خانجو”.. تسميات مختلفة لمدينة صينية تقع أسفل نهر تشيان تانغ جنوب الصين، وتتبع إداريا مقاطعة جيجيانغ في دلتا شانغ يانغ.

تدرجات زاهية من ألوان الطيف السبعة على منحدرات جبلية قد يظن من يشاهدها للوهلة الأولى أن يد الإنسان أبدعت هذا المشهد، إلا أنها ريشة الطبيعة التي رسمت جبال دانكسيا في الصين على مدى ملايين السنوات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *