موجز العين للسياحة.. الإمارات للشحن الناقل المفضل ونصيحة ترامب لكوريا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الإمارات للشحن الناقل المفضل ونصيحة ترامب لكوريا

أبرز الأخبار تتضمن: الإمارات للشحن الجوي تفوز بجائزة “الناقل المفضل” في ماليزيا، ونصيحة ترامب تفتح أبواب كوريا الشمالية أمام السياح‎‎

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

فازت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، بجائزة “ناقلة العملاء المفضلة 2018” في ماليزيا من شركة “ماب كارجو ” العالمية المتخصصة في اللوجستيات.

طرحت كوريا الشمالية سلسلة من البرامج السياحية لجذب مزيد من السياح الأجانب وخاصة من أوروبا، في محاولة لكسب العملات الأجنبية.

بعد الصورة الرائعة التي بدت عليها مدينة العلمين الجديدة، تحولت بوصلة المستثمرين والسائحين أيضا نحو محافظة مطروح غرب مصر، وقال الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، إن محافظة مطروح ينتظرها مستقبل سياحي واعد ولديها من الإمكانيات ما يجعلها شاغرة سياحيا طوال العام.

حقق موسم السياحة الصيفية في أبوظبي بداية مبشرة هذا العام مع ارتفاع عدد نزلاء المنشآت الفندقية إلى 758 ألف نزيل خلال شهري مايو/أيار ويونيو/حزيران الماضيين، وبنسبة زيادة بلغت 6,3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وذلك وفقا لتقرير أداء المنشآت الفندقية بالإمارة عن الربع الثاني من العام الجاري.

قفزت إيرادات قطاع السياحة في تونس 44% لتصل إلى 3.16 مليار دينار منذ بداية العام وحتى العاشر من أغسطس/آب الحالي، بالمقارنة مع الفترة نفسها من 2018، وفق بيانات رسمية.

لعشاق الأساطير اليونانية القديمة فرصة السفر وزيارة أماكن وجود البطل اليوناني القديم أوديسيوس داخل جزيرة “ملجيت” في كرواتيا.

تسمح بعض شركات الطيران للركاب بصعود الطائرة وفقا للصفوف ومناطق المقاعد، ولكن يبدو أن غيرها تتسم بالنهج العشوائي؛ حيث تسمح لكل الركاب بصعود الطائرة في الوقت نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *