موجز العين للسياحة.. الجامع العتيق في ليبيا وبولونيا بعيون المشردين


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الجامع العتيق في ليبيا وبولونيا بعيون المشردين

أبرز أخبار السياحة: خطة روسية في عالم السياحة و7 نصائح لسياحة صيفية طويلة بأقل تكلفة.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

الجامع العتيق بمدينة غدامس الليبية يحكي تاريخ 14 قرنا من التاريخ في قلب الصحراء الليبية بالمثلث الحدودي ( ليبيا – تونس – الجزائر ).

تسعى روسيا إلى تنويع عروضها لجذب الزوار وتسهل الحصول على تأشيرات لتطوير قطاعها السياحي الذي يواجه صعوبات، وتبتكر أفكارا كقيادة دبابة على الثلج أو تمضية ليلة في قصر يعود إلى حقبة القياصرة.

مع أشجار نخيل زهرية وقطع حلوى عملاقة وحوض من اللآلئ، يضم “متحف السيلفي” في بودابست بالمجر كل ما يلزم لاستقطاب الشباب من أبناء “جيل أنستقرام” المتعطشين للإفادة من أطر جديدة لنشر صورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الطائرات الخاصة هي وسيلة النقل الأكثر شعبية بين صفوة الأثرياء، ومع تزايد موجات الحر حول العالم وإقبال الأغنياء على اللجوء للشواطئ المعزولة، يزداد الإقبال على رحلات الطائرات الخاصة التي حققت قفزة خلال العام الماضي بنسبة 10%.

تمتلك إيطاليا كثيرا من الوجهات والأماكن الاستثنائية، التي تشبه فيها الطبيعة الخلابة، الموجودة على صور البطاقات البريدية، ومن أبرزها كورتينا دامبيزو، أو Cortina d’Ampezzo، وهي قرية جبلية وأحد أكثر المنتجعات السياحية شهرة وشعبية في أوروبا.

لكل مدينة “جانبها الخفي” وإذا كنت ممن يحبون الاكتشاف وليس مجرد زيارة المعالم الشهيرة المقررة لك مسبقا عندما تزور بلدا ما، فستجد ضالتك في بولونيا الإيطالية حيث جولات سياحية سيقودك فيها “المشردون”.

7 نصائح وضعتها صحيفة “كوريرى ديلا سيرا” الإيطالية وصفت بأنها ذهبية لرحلة سياحية منخفضة التكاليف وقضاء أطول مدة للاستمتاع بزيارة كافة المعالم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *