موجز العين للسياحة.. السعودية تتسلم طائرة الأحلام وإفلاس توماس كوك


تعرف علي موجز العين للسياحة.. السعودية تتسلم طائرة الأحلام وإفلاس توماس كوك

طائرة بوينج طراز B787-10 “دريملاينر” وصلت مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، قادمة من مطار شارلستون بالولايات المتحدة الأمريكية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وصلت طائرة بوينج طراز B787-10 “دريملاينر” مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، الأربعاء، قادمة من مطار شارلستون بالولايات المتحدة الأمريكية.

أعلنت وزارة السياحة التايلاندية، يوم الثلاثاء، على موقعها الإلكتروني ارتفاع أعداد السائحين الذين زاروا تايلاند خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي 5.9% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

أثرت أشهر من الاضطرابات الاجتماعية التي ما زالت تهز تشيلي على واحدة من أكثر المناطق السياحية في البلاد، وهي مدينة فالبارايسو الساحلية، فقد خرّبت عماراتها الملونة التي تبعث على الأمل، وحطمت نوافذ محلاتها وأبوابها.

لا تخلو سلطنة عمان من السياح طوال مواسم السنة، سواء كان الطقس حاراً صيفاً أم حتى باردا شتاء، هي البقعة السياحية الرائعة التي تقدم مجموعة من المقومات البديلة طوال العام، مثل الشواطئ عندما يكون الطقس حاراً في الصحراء والجبال الشاهقة عندما تمطر على البحر.

  • إفلاس توماس كوك كابوس مزعج يطارد 2020

لا تزال توابع العاصفة التي ضربت قطاع السياحة بأوروبا عقب إفلاس “توماس كوك” البريطانية تمثل كابوسا يؤرق قطاع السياحة الأوروبي، مع تزايد مخاوف من استمرار التداعيات السلبية داخل البلدان الأوروبية لعام 2020، في الوقت الذي حدثت إضرابات في بعض شركات السياحة والسفر، منها يوفتهانزا.

يرتبط في أذهاننا جمال الجزر بالهدوء والشواطئ الساحرة والكهوف العميقة والمنحدرات، ولتوفير وقتك في البحث عن هذه المميزات وضعت شركة Big 7 Travel المتخصصة في خدمات السياحة والسفر قائمة تضم أكثر من 50 جزيرة جمالا حول العالم عام 2019.

توقع خبراء سياحة زيادة كبيرة في الإشغالات الفندقية بمصر خاصة المناطق الساحلية خلال أعياد رأس السنة الميلادية، مدعومة بعودة السياحة الألمانية والبريطانية، بخلاف تدفقات السياح من الخليج والمصريين في الخارج لقضاء إجازات نصف العام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *