موجز العين للسياحة.. الشارقة تفاجئ السائحين ومطعم الرؤساء يفتح أبوابه


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الشارقة تفاجئ السائحين ومطعم الرؤساء يفتح أبوابه

غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تطلق الأحد، فعاليات “عروض صيف الشارقة 2019” الحدث السياحي والتسويقي

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

عاد مطعم لو فوكيه الشهير في شارع الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس، للعمل، السبت، بعد 4 أشهر من تعرض المطعم الفاخر للتخريب، خلال أعمال شغب شهدتها احتجاجات “السترات الصفراء” التي تحولت في بعض الأحيان إلى العنف، مما أدى إلى تدمير عدد من المتاجر في المنطقة.

تطلق غرفة تجارة وصناعة الشارقة، غدا الأحد، فعاليات “عروض صيف الشارقة 2019” الحدث السياحي والتسويقي الأهم الذي تنظمه الغرفة سنويا خلال فصل الصيف تحت مظلة مهرجان “صيف الشارقة” بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

“شاهد الطبيعة من قوقعة”، الآن يمكن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال الإقامة في فندق Seashell House الذي يمنحك مشهدا فريدا من نوعه، إذ عند النظر إليه يأخذ الضيف لعالم البحار الساحر لما يتميز به من تصميم يتخذ شكل الصدف والقواقع البيضاء، كما تملؤه الأصداف البحرية في كل مكان.

خفضت كوبا بنسبة 15% تقديراتها لعدد السياح في 2019، بعد قرار الولايات المتحدة منع سفن الترفيه الأمريكية من التوقف في الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي.

أصيب 37 راكبا في طائرة تابعة لشركة الطيران الكندية “أير كندا” حولت مسارها خلال رحلتها إلى هاواي، الخميس، بعد مطب هوائي شديد، وتم تحويل الطائرة إلى هونولولو.

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية: إن “مشروع المتحف المصري الكبير يمثل إضافة مهمة لقطاع السياحة المصرية، خاصة أنه يعد من أكبر متاحف العالم، لاحتوائه على كنوز أثرية نادرة سينفرد بعرضها”، مؤكدة أن المتحف الكبير سيقدم لزائريه تجربة استثنائية ومختلفة تظهر عظمة الحضارة المصرية القديمة بطريقة عرض حديثة.

تبدأ المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، ابتداء من يوم الأحد المقبل، في استقبال طلبات تمديد “هوية زائر” الممنوحة لليمنيين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، إنفاذاً للتوجيهات السامية القاضية بتمديد هوية زائر الممنوحة للأشقاء من مواطني الجمهورية اليمنية لمدة 6 أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *