موجز العين للسياحة.. الصيد في بورتوفينو الإيطالية وتوتر صيني تايواني


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الصيد في بورتوفينو الإيطالية وتوتر صيني تايواني

أبرز الأخبار تتضمن السياحة في إيطاليا.. بورتوفينو قرية الصيد والتاريخ وبكين تحظر على الصينين زيارة تايوان بشكل فردي

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

يمكن أن تكون العطلة على ساحل إقليم ليجوريا الإيطالي، تجربة جميلة لا تنسى بفضل الأماكن الرائعة والساحرة التي توفرها هذه المنطقة، حتى وإن كانت قرية صغيرة مثل بورتوفينو، القرية الإيطالية التي تعد توليفة مختلفة من التاريخ، الثقافة والطعام الشهي.

استقبلت مقاطعة شينجيانغ ذاتية الحكم شمال غربي الصين نحو 75.9 مليون زائر في النصف الأول من العام الجاري بزيادة 46% على أساس سنوي.

أصدر يونس المصري، وزير الطيران المدني المصري، قرارا بتحصيل 25 دولارا عن كل راكب يغادر البلاد عن طريق الجو على رحلات الخطوط الجوية المنتظمة والشارتر مقابل الخدمات التي تؤدى له بالموانئ والمطارات المصرية.

حظرت وزارة الثقافة والسياحة الصينية اليوم الأربعاء على الصينين السفر بشكل فردي إلى تايوان.

ليس مجرد عام يُضاف إلى تاريخ دبي فحسب، بل ستشهد الإمارة خلاله باقة من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى، في مقدمتها الحدث العالمي الأضخم معرض إكسبو 2020، والذي سيستضيف أكثر من 190 دولة حول العالم بحضور متوقع لأكثر من 25 مليون زائر.

أشادت وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط بالعلاقات الوثيقة بين مصر وقبرص في مجالي السياسية والاقتصاد، مشيرة إلى تطلع الحكومة المصرية لتعميق العلاقة الثنائية بين البلدين في مجال السياحة عبر تنظيم برامج سياحية مشتركة تجمع بين السياحة الثقافية والسياحة الشاطئية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *