تعرف علي موجز العين للسياحة.. الغوريلا تنقذ رواندا وكوبا تتبنى الجزر المعزولة

أبرز الأخبار تتضمن: المجلس العالمي للسياحة يمنح دبي ختم السفر الآمن وبريطانيا تفتح سماءها لـ59 دولة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

حدث فريد من نوعه شهده قطاع السياحة في مختلف أنحاء العالم، بافتتاح فيتنام أول فندق في العالم مطلي بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل.

أعلنت الامارات، الجمعة، فتح باب السفر أمام المواطنين والمقيمين وفق الاشتراطات والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الصحية المعمول بها في مطارات البلاد لمواجهة “كوفيد 19″، فضلا عن اشتراطات دول المقصد.

أعلن المجلس العالمي للسفر والسياحة، الجمعة، منح دبي ختم السفر الآمن بعد الإجراءات الصارمة وبروتوكولات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة الإماراتية.

أعلنت الحكومة البريطانية، الجمعة، إعفاء المسافرين القادمين من ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا و55 دولة أخرى من شروط الحجر الصحي المفروضة على ركاب الرحلات الجوية الدولية الذين يصلون إلى البلاد.

في الوقت الذي انهار فيه الإقبال على المزارات السياحية الشهيرة في رواند بسبب جائحة كورونا، إلا أن محميات الغوريلا الجبلية “أيقونة أفريقيا السياحية” أبقت قطاع السياحة في البلد الأفريقي ثابتا على قدميه.

تصدرت دبي قائمة أكثر 5 وجهات يتم البحث عنها على الإنترنت بعدما نجحت الإمارات في تخطي جائحة كورونا واتباع الاحتياطات الوقائية العالمية لضمان أمن وسلامة الزائرين.

في الوقت الذي بدأت فيه كوبا العودة إلى الحياة الطبيعية وتترقب قدوم السياح، وضعت حكومة هافانا خطة مختلفة لاستقبال الزوار الأجانب.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *