تعرف علي موجز العين للسياحة.. القاهرة بقائمة الأفضل وتعليق الرحلات للصين

أبرز الأخبار تتضمن: “يونايتد أيرلاينز” تخفض رحلاتها الجوية إلى الصين والمتحف الكبير يضع القاهرة في قائمة أفضل الوجهات السياحية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة الطيران الأمريكية يونايتد أيرلاينز هولدنجز، الثلاثاء، اعتزامها خفض عدد رحلاتها الجوية إلى الصين بسبب “التراجع الحاد في الطلب على السفر”، نتيجة تفشي فيروس كورونا في الصين الذي أدى إلى وفاة أكثر من 100 شخص.

اختيرت العاصمة المصرية القاهرة من أفضل الوجهات السياحية الموصى بزيارتها خلال عام 2020 من قبل وسائل إعلام أجنبية متخصصة في الشأن السياحي.

أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، الأربعاء، التعليق الفوري لجميع رحلاتها من الصين وإليها، فيما سجلت 4 إصابات بفيروس كورونا المستجد في ولاية بافاريا الألمانية.

“لؤلؤة على المحيط الهادئ”.. هكذا يصف الجميع مدينة أواكساكا، حيث تزخر المدينة المكسيكية بالمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى التراث الثقافي العريق.

عادة ما يكون السفر إلى جزر البهاما حصرياً على الأثرياء، لكن يبدو أن الأمر لم يعد قاصراً على هذه الفئة فقط، وذلك من خلال الفرصة التي تقدمها شركة إير بي إن بي، لقضاء شهرين في جزر البحر الكاريبي الساحرة مجاناً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *