تعرف علي موجز العين للسياحة.. القلاع تنافس الفنادق ورحالة يؤدي العمرة على دراجة

أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية تتضمن منافسة القلاع للفنادق، واستقبال مطار دبي أولى رحلات تشينغداو الصينية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعد القلاع المنتشرة في كثير من دول العالم والتي بناها النبلاء قديما للتحصن بها والعيش بداخلها من أجمل المعالم التاريخية التي يمكن زيارتها خلال الجولات السياحية.

الكهوف والمغارات أحد أهم وجهات الجذب السياحي لأنماط السياحة البيئية والجيولوجية في بعض دول العالم في الوقت الحالي، خاصة لدى السياح من محبي التغيير والمغامرة والبحث عن الجديد.

احتفلت مطارات دبي بوصول الرحلة الافتتاحية لخطوط تشاينا إيسترن إلى مطار دبي الدولي، قادمة من مدينة تشينغداو في وقت متأخر من مساء السبت.

رحبت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، بقرار ألمانيا رفع الحظر عن سفر السياح الألمان إلى مدينة ومنتجع طابا السياحي.

حبه للسفر وعشقه لرياضة ركوب الدراجات البخارية كانا حافزا قويا له ليبدأ مرحلة مختلفة يستكشف خلالها الحياة بمعناها الحقيقي، ويتعرف على الكثير من البشر بعاداتهم وطباعهم وتقاليدهم المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *