موجز العين للسياحة: انتعاش سياحة الشارقة.. و”نينفا” الأكثر رومانسية


تعرف علي موجز العين للسياحة: انتعاش سياحة الشارقة.. و”نينفا” الأكثر رومانسية

أبرز الأخبار تتضمن 1.7 مليون نزيل بفنادق الشارقة في 2018.. والروس في مقدمة الزائرين.. و15.3 مليون مسافر عبر منافذ دبي في 3 أشهر

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

شهد قطاع السياحة في الشارقة حركة انتعاش ملموسة خلال العام الماضي، بفضل العديد من المبادرات الناجحة والإنجازات المؤسسية والإدارية البارزة بالقطاع، وهو ما انعكس إيجابياً على إشغالات الفنادق والإيرادات، حيث بلغ إجمالي عدد نزلاء المنشآت الفندقية مليوناً و738 ألفاً و543 زائراً، فيما قدر إجمالي إيراداتها مجتمعة 633 مليون درهم (172.34 مليون دولار).

قال اللواء محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إن إجمالي عدد المسافرين القادمين والمغادرين في جميع منافذ إمارة دبي في الربع الأول من 2019 بلغ نحو 15 مليونا و350 ألف مسافر.

“أجمل حديقة رومانسية في العالم” كان اللقب الذي منحته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية لحديقة “نينفا”، الرابضة بين أطلال إحدى المدن الإيطالية القديمة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى.

بين التاريخ وآلاف النباتات النادرة من جميع أنحاء العالم، تصف صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية روعة Giardino di Ninfa الواقعة في بلدية شيسترينا دي لاتينا في وسط إيطاليا، والتي تأسست عام 1922 من قبل ليليا كايتاني، سليلة عائلة كايتاني المعروفة بثرائها منذ القرن الرابع عشر وزوجها هوبير هوارد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *