موجز العين للسياحة.. انهيار شركات طيران أمريكية واحتفال مطار دبي


تعرف علي موجز العين للسياحة.. انهيار شركات طيران أمريكية واحتفال مطار دبي

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها 60 عاما من التميز لمطار دبي الدولي، وشركات طيران أمريكية تستسلم لكورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أتم “مطار دبي الدولي” 60 عاماً منذ تأسيسه وبدء تشغيله في الثلاثين من سبتمبر/أيلول 1960، مواصلاً مسيرة توّجها في عام 2014 باعتلاء المركز الأول عالمياً بأعداد المسافرين الدوليين، وهو المركز الذي حافظ عليه لست سنوات متتالية حتى الآن.

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تسيير رحلات مباشرة من الشارقة إلى عاصمة أوزبكستان، طشقند اعتبارا من 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

أعلنت شركات طيران أمريكية الاستسلام التام لتداعيات فيروس كورونا، وتبدأ شركتا الطيران الأمريكية أمريكان أيرلاينز ويونايتد أيرلاينز الخميس تسريح ألف موظف بسبب عدم توصل الكونجرس الأمريكي إلى اتفاق بشأن تقديم مساعدات جديدة للقطاع الذي تضرر بشدة من جائحة كوفيد-19.

لم تتوقف الحكومة المصرية عن تقديم حزم دعم لصناعة السياحة في البلاد، والتي تضررت بفعل التبعات السلبية لتفشي جائحة كورونا، والقيود التي فرضتها الحكومة لمنع تفشي الوباء في المجتمعات المحلية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *