تعرف علي موجز العين للسياحة.. بحيرة “أواسا” وشواطئ بيرو ولبنان يستعد

أبرز الأخبار تتضمن: السياحة في كرواتيا تخضع للاختبار الصعب، وحيل مبتكرة لرحلة طيران آمنة.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وجدت دائرة السياحة والترويج التجاري في دبي من الأوضاع الاستثنائية، التي يمر بها العالم، فرصة للترويج للإمارة بأسلوب مبتكر يتناسب مع المرحلة الراهنة، وانطلاقا من الحرص على ترسيخ مكانة دبي وإبراز معالمها السياحية الفريدة.

تعد بحيرة أواسا إحدى أهم الوجهات السياحية بإقليم شعوب جنوب إثيوبيا، ومصدر سياحة لا يعرف النضوب لما تتمتع به من تأثير وجاذبية بفضل طبيعة المنطقة وتفرد البحيرة بأسماكها المشهورة والنادرة.

أعلن الاتحاد الأوروبي عن نيته لرفع “تدريجي وجزئي” للقيود المفروضة على السفر خارج حدود التكتل اعتبارا من الأول من يوليو/jl,.، وسط ترقب أصحاب الآلاف من الفنادق الصغيرة في كرواتيا موسم الصيف الممزوج بالأمل والفزع، من جائحة كورونا.

رغم أن تدابير الإغلاق ما زالت مفروضة في البلاد، سمحت بيرو لممارسي رياضة ركوب الأمواج والسباحين بالعودة إلى الشواطئ.

توقع وزير الأشغال اللبناني ميشال نجار الأربعاء أن يعاود المطار العمل في أوائل يوليو/تموز المقبل موجها الدعوة للسياح إلى زيارة لبنان.

لجأت شركات طيران عالمية إلى طرق مبتكرة لزيادة التباعد بين الركاب للحد من انتشار فيروس كوورنا، خاصة مع عزم العديد من تلك الشركات استئناف السفر الجوي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *