موجز العين للسياحة.. بحيرة العجائب والساحة الحمراء في روسيا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. بحيرة العجائب والساحة الحمراء في روسيا

أبرز الأخبار تتضمن بحيرة العجائب والجمال في روسيا، و”دبي للسياحة” تعرض استراتيجية 2025 في السعودية والكويت

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

صورة إبداعية من الطبيعة الفريدة بجمالها، تقبع جنوب سيبيريا في روسيا، ويطلق عليها اسم “بايكال”، وسميت في أحد الكتب العربية القديمة “بحر البكاء” و”بحر الأهوال” و”بحر الدموع”.

أكد عبدالهادي بن أحمد المنصوري، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، أن صناعة المطارات تعد واحدة من أعظم روافد الاقتصاد حول العالم، وقطاع الطيران المدني في السعودية له تأثير مباشر على الناتج المحلي الإجمالي.

عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” سلسلة اجتماعات استراتيجية مع الشركات السياحية ووسائل الإعلام المختلفة في السعودية والكويت، سلطت خلالها الضوء على الأداء الإيجابي لقطاع السياحة في دبي خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2019.

ينجذب الناس بطبيعتهم إلى الأماكن التي شهدت كوارث أدت إلى سقوط قتلى، حيث إن “الموت مصدر الجذب النهائي”، وفقا لما يراه بيتر ستون رئيس معهد أبحاث “سياحة الظلام” في جامعة “لانكاشاير” المركزية، مبررا انتعاش السياحة في موقع كارثة مفاعل “تشرنوبل” عقب مسلسل ناجح حكى قصة المأساة.

في قلب العاصمة الروسية موسكو تشهد “الساحة الحمراء أو “الميدان الأحمر” على عراقة تاريخ روسيا الثقافي، لما تحتويه من مبانٍ أثرية ومعالم سياحية وأحداث تاريخية، تجذب الزوار من أرجاء العالم كافة.

حافظت الإمارات على صدارة الوجهات المفضلة لدى السائحين الروس عربيا، بعد أن قفزت أعدادهم بنسبة 37% عام 2018 بنحو 1.1 مليون سائح مقارنة بـ2017.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *