تعرف علي موجز العين للسياحة.. برج إيفل يعانق الزوار ورسميا حسم مصير لوفتهانزا

أبرز الأخبار.. حسم مصير حزمة إنقاذ لوفتهانزا، حملة دبي تجذب نحو 2.9 مليون شخص من المملكة المتحدة وفرنسا، وسنوات “كانتاس” العجاف.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعد دبي مدينة الإبداع ومصدر الإلهام لكل ما هو فريد وجديد وفيها معالم لا مثيل لها حول العالم، والتزاما بنهج دبي المبدع في التوظيف الإيجابي للفرص، تبنت “دبي للسياحة” أسلوبا فريدا في الترويج للإمارة.

يحدد مساهمو مجموعة الطيران الألمانية لوفتهانزا مصيرها اليوم الخميس، خلال الجمعية العمومية غير العادية التي ستشهد التصويت على قبول أو رفض حزمة الإنقاذ الحكومية للشركة بقيمة 9 مليارات يورو (10 مليارات دولار).

سيعيد برج إيفل الذي يرتفع 324 مترا في العاصمة الفرنسية، الخميس، فتح أبوابه للجمهور على أمل جذب سكان منطقة باريس، إن لم يكن السياح الأجانب الذين ما زال وجودهم نادرا حتى الآن في فرنسا.

تعتزم مجموعة الطيران الأسترالية كانتاس أيروايز جروب شطب نحو 6000 وظيفة في مختلف القطاعات، ووقف تشغيل 100 طائرة على الأقل لمدة تصل إلى 12 شهرا، استعدادا لسنوات قادمة ترى أنها ستشهد إيرادات منخفضة للغاية.

تواجه الخطوط الجوية الباكستانية أزمة ربما تكون الأولى من نوعها بين شركات الطيران، حيث اكتشفت أن من بين موظفيها طيارين ربما يكونوا “مزيفين” في واقعة مثيرة للغاية، كونها تسبب في سقوط طائرة وإزهاق عشرات الأرواح.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *