موجز العين للسياحة.. برج خليفة أطول مبنى في العالم و”قرية الهدنة”بين الكوريتين


تعرف علي موجز العين للسياحة.. برج خليفة أطول مبنى في العالم و”قرية الهدنة”بين الكوريتين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية محليا وعربيا ودوليا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أطول مبنى في العالم الآن، هو برج خليفة في دبي، الذي يبلغ ارتفاعه نحو 828 مترا، وذلك حسب موقع “بيزنس إنسايدر”، الذي رصد أطول 10 مبانٍ في العالم الآن، اعتمادا على بيانات من “سكاي سكرابر سنتر”.

بانمونجوم وهي “قرية الهدنة” التي تم التوصل إليها سنة 1953 بعد الحرب الكورية، على جانبي الحدود في شبه الجزيرة الكورية، استقبلت أكثر من 80 طالبا وسائحا كوريا جنوبيا في اليوم الأول من استئناف الزيارات لها.

أعلنت طيران الإمارات إبرام اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة البرازيلية “لاتام LATAM”، حيث توفر مرونة وسهولة لعملاء الناقلتين المسافرين من وإلى البرازيل، ومواصلة رحلاتهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة.

من التراث المحلي إلى برج إيفل الباريسي وساعة بيج بين البريطانية، قرر الإماراتي علي الطنيجي تحويل منزله إلى متحف مفتوح لأشهر المعالم السياحية معتمدا على جهوده الفردية مستغلا هواية مفضلة لديه، بينما ترك أمر الدعاية للجمهور.

في جلسة طارئة عقدها، الجمعة، لمناقشة الوضع في سريلانكا في أعقاب الأحداث المأساوية التي سببها الإرهاب للبلاد في أبريل/نيسان الماضي، سلط “منتدى السياحة العالمي” الضوء على مصر باعتبارها نموذجا ناجحا لمواجهة الأزمات بعد أن تمكنت من استعادة زخم الحركة السياحية رغم ما تعرضت له من اضطرابات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *