موجز العين للسياحة.. برج خليفة حامل رسائل الحب وتشغيل مطار مصري جديد


تعرف علي موجز العين للسياحة.. برج خليفة حامل رسائل الحب وتشغيل مطار مصري جديد

أبرز الأخبار تتضمن: برج خليفة.. حامل رسائل الحب من الإمارات للعالم في 2019.. ومطار سفنكس المصري يبدأ التشغيل الفعلي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

برج خليفة ليس مجرد معلم سياحي من أهم معالم الإمارات، بل هو قلب الإمارات النابض بحب شعوب ودول العالم، حيث ترسل دولة الإمارات تحيات طيبات ورسائل حب وتضامن إلى ملوك ورؤساء وشعوب العالم من خلال برج خليفة على مدار العام.

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليابانية حملة لتقديم 50 ألف تذكرة طيران مجانية ذهاباً وإياباً بمناسبة أولمبياد طوكيو 2020 خلال الصيف المقبل.

أعلنت مطارات دبي، الثلاثاء، عن استعدادها للتعامل مع أكثر من 1.7 مليون مسافر، سيستخدمون مطار دبي الدولي في الوصول والمغادرة في الفترة من 1–6 يناير/كانون الثاني 2020.

يشهد كورنيش عجمان، ليلة رأس السنة، عروض الألعاب النارية التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتزامن مع احتفالات الدولة والعالم بالعام الجديد، في إطار سعيها لتعزيز مكانة الإمارة السياحية والترفيهية على الخريطة المحلية والإقليمية.

بدأ التشغيل الفعلي لمطار سفنكس المصري الجديد، لتنشيط سياحة اليوم الواحد نظرا لقرب موقع المطار من المزارات السياحية في القاهرة والجيزة.

تستمر دبي في تعزيز مكانتها كمركز إقليمي رائد للسياحة البحرية، حيث استقبلت الإمارة يوم الأحد 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي 6 سفن سياحية دفعة واحدة.

تدشن هيئة البحرين للسياحة والمعارض هوية وشعار “المنامة عاصمة للسياحة العربية لعام 2020” بعرضها على واجهة فندق فورسيزونز خليج البحرين خلال احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية التي ستقام مساء الثلاثاء.

لم تعد تجربة حياة الملوك والأمراء بعيدة المنال عن الجميع، فقط بنقرة يمكنك حجز قلعة تاوستوك Tawstock التي تعود إلى القرن الثامن عشر عن طريق الوسيط العقاري للإيجارات HomeAway.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *