تعرف علي موجز العين للسياحة.. بطاقة لرحلات التوقف بدبي وتضرر فنادق سريلانكا

أبرز الأخبار تتضمن “دبي للسياحة” تطلق بطاقة لمسافري “رحلات التوقف”، وأبوظبي تشارك في معرض “بورصة السياحة العالمية – الصين 2019”.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف “Dubai Stopover Pass” التي تستهدف تلك الشريحة المهمة من المسافرين ممن يرغبون بخوض تجارب مميزة وقضاء عطلة سريعة في المدينة.

عرف الهرم المشيّد في وسط تيرانا استخدامات عدّة على مرّ التاريخ قبل أن يتهالك، لكن بعد سنوات من الإهمال ستُكتب لهذه العمارة حياة جديدة مع تحويلها إلى مركز لتكنولوجيا المعلومات في عاصمة ألبانيا التي تشهد تطوّرا دائما.

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي استعدادها للمشاركة في معرض بورصة السياحة العالمية – الصين الذي تستضيفه مدينة شنغهاي خلال الفترة -من 15 إلى 17 مايو المقبل، حيث تترأس وفداً يضم مجموعة كبيرة من الشركاء من الإمارة العاملين في قطاع السياحة.

استقبل مطار دبي الدولي 22.2 مليون مسافر في الربع الأول من عام 2019، فيما ارتفعت أحجام البضائع بنسبة 4.1 % في نفس الفترة لتصل إلى 641 ألفا و250 طنا.

هبطت حجوزات الفنادق في سريلانكا إلى أدنى مستوى في أعقاب سلسلة التفجيرات الإرهابية ضربت الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي وأسفرت عن سقوط أكثر من 250 قتيلا قبل أسبوعين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *