تعرف علي موجز العين للسياحة.. تحذير ألماني وكورونا يقضي على “أليتاليا”

أبرز الأخبار تتضمن: سياحة افتراضية في آثار مصر الإسلامية والاتحاد للطيران تعزز الرحلات إلى عدد من الوجهات العالمية.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أطلقت وزارة السياحة والآثار المصرية حملة ترويجية إلكترونية بعنوان “استمتع بأجواء رمضان من بيتك”، للتعريف بطقوس شهر رمضان داخل المقاصد السياحية بمصر، في ظل الإجراءات الوقائية المتخذة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

أعلنت الاتحاد للطيران زيادة الرحلات الخاصة إلى عدد من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.

مددت ألمانيا توصياتها بعدم السفر في رحلات إلى الخارج بسبب تفشي وباء كورونا حتى منتصف يونيو/حزيران المقبل.

قضى تفشي فيروس كورونا على ما تبقى من شركة الطيران المتعثرة “أليتاليا”، وأكد المدير المعين من قِبل الحكومة الإيطالية لشركة الطيران المتعثرة “أليتاليا” أن جائحة كورونا تسببت في خسائر مالية هائلة للشركة.

يلتقي رئيس مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران كارستن شبور، اليوم الأربعاء، في فيينا، قادة من الحكومة النمساوية، للتفاوض حول الحصول على مساعدات حكومية، لدعم شركة “أوستريان إيرلاينز” المملوكة للوفتهانزا.

تخطط مجموعة “لوفتهانزا” الألمانية العملاقة للطيران إلى تسيير مزيد من الرحلات على نحو تدريجي بطيء عقب توقف أسطولها على نطاق واسع بسبب جائحة كورونا.

أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، اليوم الأربعاء، تطبيق الارتداء الإلزامي للكمامات بالنسبة لركاب رحلاتها، ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الخطوط الجوية الفنلندية “فين إير”، الأربعاء، انخفاض إيراداتها في الربع الأول بنسبة 16%، وزيادة صافي خسائرها بمقدار 3 أمثال بسبب أزمة وباء كورونا.

لم يفقد قطاع السياحة في ألمانيا الأمل في موسم العطلات الصيفي رغم تمديد الحكومة الألمانية التحذير من السفر إلى أنحاء العالم حتى منتصف يونيو/حزيران المقبل، بسبب فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *