تعرف علي موجز العين للسياحة.. تدشين “سال” السعودية وشرم الشيخ أيقونة الجمال

أبرز الأخبار تتضمن السعودية تدشن شركة “سال” للخدمات اللوجستية بمطاراتها.. ورد “الضريبة المضافة” لسياح الإمارات حقق نجاحا كبيرا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تشتهر السياحة في إسبانيا بتنوعها؛ حيث تتمتع إسبانيا بالعديد من المقومات السياحية من الآثار التاريخية والمتاحف الثقافية والقصور القديمة التي يرجع تاريخها إلى العصور الإسلامية، كما تتمتع إسبانيا بالجمال الطبيعي من مناظر خلابة تجمع الجبال والسواحل والشواطئ والهضاب والجزر الجميلة، إلى جانب حضارتها العريقة وثقافتها المتنوعة.

شرم الشيخ قطعة أوروبية تمزج بين هدوء الريف وحضرية المدينة.

أطلقت المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، شركة “SAL” لخدمات المناولة الأرضية واللوجستية في جميع مطارات المملكة.

قال خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية، إن النظام الإلكتروني لرد ضريبة القيمة المضافة للسياح حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات خلال عامه الأول.

تعد المنحوتات العملاقة الموجودة تحت الماء التي يمكن الوصول إليها بواسطة الغوص، جزءاً من عوامل الجذب السياحي في مختلف البلدان.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *