تعرف علي موجز العين للسياحة.. تركيا توقف الرحلات الدولية وعودة 300 مصري من بريطانيا

أبرز الأخبار تتضمن: “آير كايرو” تعيد 300 مصري من بريطانيا وتركيا توقف جميع الرحلات الدولية خوفا من كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، السبت، وقف جميع رحلاتها الدولية وقيدت الرحلات الداخلية بعدد محدود بين العاصمة أنقرة وعدة مدن أخرى.

تقلع من مطار شرم الشيخ الدولي الأحد رحلتان استثنائيتان تابعتان لشركة “آير كايرو” وتتجهان إلى لندن، وعلى متنهما وفود سياحية كانوا داخل البلاد وعائدين إلى دولتهم بعد انتهاء البرامج السياحية المخططة لهم.

وتعود الرحلتان بما يقرب من ٣٠٠ مصري من العالقين في المملكة المتحدة، بعد قرار تعليق الطيران إلى المطارات المصرية، ضمن خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وصلت مطار القاهرة الدولي، السبت، رحلة مصر للطيران الاستثنائية، القادمة من العاصمة العمانية مسقط وعلى متنها 135 مصريا من العالقين هناك.

تسير شركة “مصر للطيران”، رحلة جوية إلى العاصمة العمانية مسقط لإعادة 140 مصريا من السلطنة، في إطار الرحلات الجوية الاستثنائية التي تنظمها الشركة لإجلاء العالقين المصريين بالخارج من الحالات الإنسانية والطارئة بالتنسيق مع الحكومة المصرية بعد توقف حركة الطيران بسبب قرار الحظر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الخطوط الجوية التركية، وقف رحلاتها بين مدينتي نيويورك وإسطنبول، في إطار التدابير التي تتخذها الشركة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *