تعرف علي موجز العين للسياحة.. تكريم خليجي لرأس الخيمة ونمو إيرادات فنادق أبوظبي

أبرز المواضيع تتضمن تقريرا أمريكيا يكشف سر تزايد السلوكيات السيئة بين السياح حول العالم

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

توجت رأس الخيمة عاصمة للسياحة الخليجية خلال الاجتماع الرابع للوزراء المسؤولين عن السياحة بدول مجلس التعاون اليوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط.

حققت إيرادات المنشآت الفندقية العاملة في إمارة أبوظبي نموا بنسبة 7% خلال شهر أغسطس/آب الماضي مقارنة بشهر يوليو/تموز السابق له، وذلك بحسب ما أظهرته اليوم الخميس أحدث الأرقام الصادرة عن مركز أبوظبي للإحصاء.

سواء بسبب الغطس في قنوات البندقية أو مطاردة فتيات الجيشا في شوارع اليابان أو مجرد الوجود بأعداد غفيرة بشكل غير محتمل في إحدى المناطق السياحية ذات الشعبية، أصبح السياح يتصدرون مؤخرا عناوين الأخبار بسبب سلوكيات سيئة.

قالت السلطة الحكومية المكلفة بتصفية شركة “توماس كوك” الأربعاء إن الشبكة البريطانية “هايز ترافل” ستشتري كل وكالات السفر التي تملكها شركة السفر والطيران التي أفلست مؤخرا، ما سيسمح بإنقاذ أكثر من 400 وظيفة.

ضخّت شركة “بوينج” 20 مليون دولار في شركة “فيرجن جالاكتك” للسياحة الفضائية التابعة لريتشارد برانسون، في استثمار هدفه تطوير تقنيات النقل، وفق ما جاء في بيان صدر الثلاثاء.

من الحفاضات غير النظيفة إلى السؤال عن وجود مرقة عظام على الطائرة.. قائمة طويلة بأكثر الطلبات غرابة وسخافة من قبل المسافرين على متن الطائرات، كشفت عنها مضيفة سابقة لإحدى شركات الطيران خلال مسيرتها المهنية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *