تعرف علي موجز العين للسياحة.. جدة الساحرة و”جنة السحاب” على طيران الإمارات

أبرز أحداث قطاع السياحة: جدة تسحر السائحين.. والأشغال الفندقية تحقق ارتفاعا، السفر على الدرجة الأولى لطيران الإمارات مذاق خاص

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

لكل الراغبين في قضاء عطلة شتوية فريدة من نوعها هذا العام، أهلاً بكم في الفندق المتنقل تندرا لودج Tundra Lodge، مكان الإقامة السياحية الذي يقدم لنزلائه تجربة رائعة بين الثلوج والدببة القطبية.

نجحت محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية في جذب السائحين من داخل وخارج المملكة، حيث تجاوزت نسب الإشغال في جدة خلال موسم الإجازة 76٪، وما يقارب 80٪ في بقية مرافق الإيواء.

للسفر على الدرجة الأولى لطيران الإمارات مذاق خاص جدا، ووفق تقرير أعده موقع dmarge عما يجب معرفته قبل السفر على متن رحلاتها، فإنها تتميز بكبائن نوم مريحة وخدمة طعام عند الطلب تقدم أطباقا يعدها أمهر الطهاة في العالم.

تعد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، من أكثر أفراد الأسرة المالكة البريطانية التي يهتم الكثيرون بمتابعة أخبارها وأيضاً تفاصيل تفضيلاتها من ملابس ومصممي أزياء وأكلات ومشروبات مفضلة وحتى الفنادق التي تحب الإقامة بها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *