موجز العين للسياحة.. جزيرة الأحلام ومدينة بالكامل تحت الأرض


تعرف علي موجز العين للسياحة.. جزيرة الأحلام ومدينة بالكامل تحت الأرض

أبرز الأخبار تتضمن: “ويز إير أبوظبي” تسير رحلات إلى 6 وجهات بتكلفة منخفضة، ومصر للطيران تضع شرطا للسفر إلى دبي.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

لمن يعملون ساعات طويلة في منازلهم، أصبح بإمكانهم الآن الترويح عن أنفسهم بفرصة الانتقال إلى منطقة البحر الكاريبي الساحرة، وذلك بموجب اقتراح من حكومة جزيرة بربادوس.

وتدرس حكومة بربادوس إصدار “ختم بربادوس الترحيبي”، الذي سيسمح للوافدين الدوليين بالعيش في الجزيرة أثناء العمل عن بعد لمدة تصل إلى عام كامل.

أعلنت شركة مصر للطيران، عن تحديث إجراءات السفر للمسافرين من القاهرة إلى دبي في بيان تضمن الاشتراطات الجديدة للسفر إلى دبي.

تبدأ شركة “ويز إير أبوظبي” تسيير رحلات جديدة على متن طائرتين حديثتين من طراز “إيرباص A321neo”، إلى ست وجهات انطلاقا من أبوظبي اعتبارا من 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

في قلب صحراء أستراليا، تقع المدينة “الأغرب في العالم” “كوبر بيدي”، حيث يعيش ٢٥٠٠ شخص من ٤٥ دولة حول العالم في تجاويف رائعة تحت الأرض.

في محاولة من جانب الحكومة المغربية لعودة النشاط السياحي بشكل تدريجي، استنفرت وزارة الداخلية ولاة وعمال المملكة وباقي القطاعات الوزارية المعنية من أجل توفير وحدات فندقية آمنة تراعي شروط السلامة والوقاية من فيروس “كورونا”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *