موجز العين للسياحة.. جزيرة يونانية تطلب سكانا وروسيا تعلق رحلاتها إلى جورجيا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. جزيرة يونانية تطلب سكانا وروسيا تعلق رحلاتها إلى جورجيا

أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، رئيس موزمبيق يزور الأهرامات وجزيرة يونانية تطلب سكانا مقابل 500 يورو شهريا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

من منا لا يحلم بالعيش في مكان هادئ، امتلاك منزل، قطعة أرض وراتب شهري مناسب، الفرصة التي يمكن تحقيقها في أنتيكيثيرا، الجزيرة اليونانية التي تبحث عن سكان جدد لها، بعد أن هجرها مواطنوها بسبب الأزمة الاقتصادية.

ركن سائق الأجرة إستيبان إسترادا سيارته الحمراء والبيضاء من طراز “فورد” العائدة لعام 1934 إلى جوار كاتدرائية هافانا إلى جانب سيارات أخرى لم يعد يستقلّها أي زبون من جرّاء حظر سفن الاستجمام الأمريكية مؤخرا من التوجّه إلى العاصمة الكوبية، ما يلقي بظلاله على قطاع السياحة المحلي وفرص العمل المرتبطة به.

احتج قطاع السفر في روسيا، السبت، على قرار الكرملين تعليق الرحلات إلى جورجيا، واعتبروا الأمر ضربة قاصمة لهم حيث إنه جاء في ذروة الموسم السياحي، كما أن أغلب الشركات اعتبروا جورجيا ليست مقصدا خطرا.

استقبلت منطقة آثار الهرم، السبت، رئيس دولة موزمبيق والوفد المرافق له، على هامش وجوده في مصر بمناسبة كأس الأمم الأفريقية.

تحتضن اليابان عشرات القلاع الحصينة التي تعكس تراثا من البناء الفريد وتُجسّد تاريخا من الحروب امتد لأكثر من 100 عام، ولحسن الحظ لا تزال العديد من تلك القلاع العريقة في حالة جيدة، ويمكن زيارتها حالياً، بما في ذلك عدد من القلاع التي تم ترميمها وإعادة إحيائها من جديد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *