موجز العين للسياحة.. جوجل تحدد مواقع التصوير ببريطانيا وأبرز فنادق تقدم يخوتا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. جوجل تحدد مواقع التصوير ببريطانيا وأبرز فنادق تقدم يخوتا

أبرز الأخبار تتضمن البقعة الأمثل لالتقاط الصور مع معالم بريطانيا.. خدمة جديدة من جوجل وأبرز 4 فنادق تقدم لنزلائها يخوتا للإبحار.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد الإقليمي والدولي.

حديقة” نتش سار” الوطنية، والتي تعني “العشب الأبيض”، توجد بالقرب من مدينة “أربا منتش” وهي حديقة ذات مناظر خلابة للغاية، وتبعد عن العاصمة أديس أبابا بحوالي 500 كم، ويفد إليها العديد من الزوار ويعتبرونها الملاذ السياحي بعيدا عن ضوضاء المدن، وأفضل منتزه في البلاد.

أعلنت جوجل عن توفيرها خدمة جديدة لزوار بريطانيا وعشاق التقاط الصور مع معالم لندن السياحية الشهيرة، بوضعها لعلامات يستدل منها السياح على أنسب البقع للتمركز عند التقاط الصور أمام المعالم السياحية بإنجلترا.

تقدم مجموعة مميزة من الفنادق حول العالم خدمة خاصة بتوفير قوارب لتكن تحت تصرف المقيمين بها من عشاق الإبحار، للتمتع بالرفاهية والإطلالة الساحرة على شواطئ المحيطات.

بخلاف كونها مركزا للسياحة في أوروبا، إلا أن الريف في إيطاليا يتمتع بنوع خاص لدى عشاق السياحة إلى روما؛ إذ تشتهر إيطاليا بكثير من القرى الريفية الجميلة والساحرة والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويعد الريف الإيطالي من أهم الأماكن التي يأتي إليها السياح بغرض الابتعاد عن الهواء الملوث وضوضاء المدينة وقضاء أجمل الأوقات الممتعة، فيما يلي 9 من أجمل قرى إيطاليا التي تتمتع بسحر الريف الإيطالي الخلاب.

قِيل فيها الشعر، وتغنى بجمالها وعراقتها العديد من الفنانين، كانت ولا تزال مقصدا للمثقفين والمؤرخين والسياسيين، دُرس عنها في المدارس والجامعات.. فمن منا لم يسمع بقصة انهيار جدار برلين ومن منا لم تستوقفه أحداث الحكاية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *