تعرف علي موجز العين للسياحة.. جُزر الأزور والصين تحارب كورونا “المستوردة”

أبرز الأخبار تتضمن: طيران الإمارات تعلق كافة رحلات الركاب بدءا من 25 مارس ووجهات سياحية تناسبك للسفر بأسعار خيالية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تسعى دبي للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع والحد من انتشار فيروس “كورونا” بالعديد من التعليمات الصحية.

أعلنت “طيران الإمارات” عن تعليقها كافة رحلات الركاب، بدءا من الأربعاء 25 مارس/آذار 2020 وحتى إشعار آخر.

تسعى شركات سفر صينية لتعويض خسائرها جراء انتشار فيروس كورونا المستجد بتنشيط السياحة الداخلية، إذ من المتوقع أن تشهد منصات السفر عبر الإنترنت هناك ارتفاعا كبيرا في الطلب على تلك السياحة.

الجميع يبحث عن أماكن سياحية قليلة التكلفة حول العالم، إليك أهم هذه الأماكن لقضاء عطلة آمنة مليئة بالمتعة والترفيه والجمال.

جزر الأزور اسمها منطقة الأزور هي إحدى منطقتي الحكم الذاتي في البرتغال، وهي عبارة عن أرخبيل يتألف من 9 جزر بركانية في شمال المحيط الأطلسي على بعد 1360 كم إلى الغرب من البر الرئيسي لجمهورية البرتغال، كما تبعد 1643 كم غرب لشبونة عاصمة البرتغال القارية، وتبعد أيضا 1925 كم جنوب شرق جزيرة نيوفاوندلاند في كندا.

فرضت سريلانكا اليوم الأحد، حظرا على دخول جميع طائرات وسفن الركاب إلى البلاد، في محاولة أخرى لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حسبما أفاد بيان صادر عن مكتب الرئيس.

قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية، اليوم الأحد، إن 85% من طائرات نقل الركاب التابعة للشركة غير مستخدمة حاليا، بعد أن حظرت تركيا الرحلات الجوية مع أكثر من 60 بلدا بسبب تفشي فيروس كورونا.

أعلنت إدارة الطيران المدني الصينية في إشعار عبر الإنترنت، اليوم الأحد، أن جميع المسافرين القادمين في رحلات جوية دولية إلى بكين سوف يُعاد توجيههم إلى 12 نقطة دخول تم تحديدها في جميع أنحاء الصين ابتداء من غد الإثنين.

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية تعليق جميع رحلاتها المحلية حتى إشعار آخر، تفعيلا لقرار الحكومة في إطار “حالة الطوارئ الصحية”.

قررت الجزائر إجلاء المزيد من رعايا العالقين في مطارات عالمية، بإضافة 7 رحلات جديدة متوجهة نحو 4 دول.

قررت حكومة هولندا، السبت، حظر كل الرحلات الجوية القادمة من إسبانيا حتى 4 أبريل/نيسان المقبل، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *