موجز العين للسياحة.. حركة ملحمية في مطار دبي وتعاون مصري بلغاري


تعرف علي موجز العين للسياحة.. حركة ملحمية في مطار دبي وتعاون مصري بلغاري

أبرز الأخبار تتضمن مشاركة مطار الشارقة في معرض أوروبا للشحن ومزار سياحي فريد من نوعه في إثيوبيا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقعت وزيرة السياحة المصرية الدكتورة رانيا المشاط مذكرة تفاهم مع نظيرتها البلغارية نيكولينا انجلكوفان، الخميس، في مدينة بورجاس البلغارية، بهدف تنمية قطاع السياحة في البلدين، وتطوير منتجات مشتركة.

تتوقع مجموعة “طيران الإمارات” أن يسافر أكثر من 80 ألف راكب عبر مطار دبي الدولي، الجمعة، بالتزامن مع عودة المقيمين الأجانب في الإمارة إلى بلدانهم لقضاء عطلة عيد الفطر.

تحول كهف “دنبورا” الذي حفره إثيوبي بمفرده قبل أكثر من ربع قرن إلى مزار سياحي من أبرز المزارات في مدينة أواسا نجمة الجنوب الإثيوبي.

تشارك هيئة مطار الشارقة خلال الفترة من 4 حتى 7 من يونيو/حزيران المقبل في فعاليات معرض أوروبا للشحن الجوي 2019 الذي يقام في مركز المعارض بمدينة ميونيخ الألمانية.

تزخر مدينة تلمسان الجزائرية (غرب الجزائر) بكم هائل من المساجد والآثار العريقة التي تروي التاريخ العربي والإسلامي للبلاد، ولا تكتمل زيارة المدينة التاريخية دون التنقل والتجول في قرية “العُبّاد” كما نصح أهل تلمسان “العين الإخبارية” التي زارت “لؤلؤة المغرب العربي”.

في احتفالية كبيرة بالعاصمة الإنجليزية لندن، أعلنت المنظمة الإعلامية الدولية للقوارب عن أسماء اليخوت والقوارب الفائزة بمسابقتها السنوية للأفضل خلال عام 2019.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *