موجز العين للسياحة.. حفلات دبي عبر الإنترنت وبوينج تستأنف العمل


تعرف علي موجز العين للسياحة.. حفلات دبي عبر الإنترنت وبوينج تستأنف العمل

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة منها: دبي تطلق سلسلة حفلات وعروض ترفيهية على الإنترنت، وبوينج تستأنف العمل رغم كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أطلقت دبي سلسلة من الفعاليات والحفلات والعروض الترفيهية عبر برنامج “مباشر من دبي” الافتراضي، في خطوة تستهدف دعم جهود حملة “#خليك_في_البيت”، وإيجاد منصة تجمع الجمهور افتراضيا مع مختلف أصحاب المواهب.

أعلنت شركة بوينج عن استئناف تدريجي بدءا من الأسبوع المقبل لإنتاجها من الطائرات التجارية في الولايات المتحدة، بعد توقف دام أسابيع عدة استجابة لإجراءات الحجر لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية تفاصيل عملياتها التشغيلية الحالية والمستقبلية مع استمرار القيود المفروضة على السفر جراء الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم.

حذرت شركة الطيران الأمريكية “ساوث ويست أيرلاينز” نقاباتها العمالية من احتمال اضطرارها إلى القيام بتسريح مؤقت للعمال لأول مرة في تاريخها الممتد 49 عاما، إذا لم يتحسن الطلب على تذاكر السفر بحلول أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ولم يتعاون العمال معها في إجراءات خفض النفقات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *