تعرف علي موجز العين للسياحة.. حكاية”ماريوت القاهرة” ونصائح لسفر منخفض التكاليف

أبرز الأخبار تتضمن نمو إيرادات المنشآت الفندقية في أبوظبي، و”مصر للطيران” تنشئ محطة لصيانة الطائرات.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

سجّلت المنشآت الفندقية في أبوظبي نمواً كبيراً بمختلف مؤشرات الأداء الرئيسية خلال الربع الثاني من العام الجاري، ما أسهم في وصول عدد الزوار إلى 1.2 مليون شخص في الفترة من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران بزيادة قدرها 6.8٪ عن الفترة نفسها من العام الماضي.

بالتزامن مع العطلة الصيفية، من المتوقع تجاوز أعداد المسافرين في مطارات دبي 16 مليون مسافر في يوليو/تموز وأغسطس/آب 2019، حيث أدى رفع الطلب على السفر خلال الصيف إلى أسعار تذاكر الطيران بنسب تتراوح بين 60 و100% حسب الوجهات، ويتوقع مجلس السفر والسياحة العالمي نمو إنفاق سكان الإمارات على السفر إلى الخارج لـ111,5 مليار درهم بحلول عام 2025.

وقعت شركة مصر للطيران، الأحد، عقد تأسيس محطة جديدة لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في دبي، لتقديم خدمات الصيانة اليومية بالشراكة مع شركة إسكان أفياشن SKAN Aviation.

تواصل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تعاونهما المثمر في جميع المجالات، وهو ما يبدو بشكل جلي في تنسيق الإجراءات المتعلقة بالحج هذا الموسم.

في تصنيف جديد متميز للفنادق التابعة للحكومة المصرية، حل فندق ماريوت القاهرة ضمن قائمة أفضل 10 فنادق في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك وفقا لاستطلاع رأي القراء الذي أجرته مجلة “Leisur+ Travel” الأمريكية الشهيرة المتخصصة في السياحة والسفر.

تزداد “عروض صيف الشارقة” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة سنويا تألقا مع دخول الشهر الثاني، في ظل إعلان الغرفة تقديم باقة من الامتيازات التحفيزية لأصحاب المحلات المشاركة والمتسوقين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *