موجز العين للسياحة.. خطوط الطيران تتأثر بكورونا وحافلة تحت الطلب بدبي


تعرف علي موجز العين للسياحة.. خطوط الطيران تتأثر بكورونا وحافلة تحت الطلب بدبي

حكومة البرتغال تعلق كل الرحلات الجوية للركاب من وإلى إيطاليا لمدة 14 يوما بدءا من الأربعاء كإجراء وقائي لوقف انتشار فيروس كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت حكومة البرتغال، في بيان، الثلاثاء، تعليق كل الرحلات الجوية للركاب من وإلى إيطاليا لمدة 14 يوما، بدءا من الأربعاء كإجراء وقائي لوقف انتشار فيروس كورونا.

علقت شركة طيران “ويز إير” رحلاتها مؤقتاً إلى تل أبيب، بعد قرار الحكومة الإسرائيلية فرض الحجر الصحي لمدة 14 يوماً على كل القادمين إلى إسرائيل، لمنع تفشي فيروس كورونا.

أعلنت شركتا الطيران الأمريكيتان دلتا إيرلاينز وأمريكان إيرلاينز، الثلاثاء، خفض طاقتهما التشغيلية في ظل تراجع الطلب على خدمات الطيران، بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

قررت الخطوط الجوية النرويجية للطيران منخفض التكاليف (نوروجيان) شطب آلاف الرحلات بسبب انتشار فيروس كورونا.

ارتفع عدد السائحين الذين زاروا مصر خلال فبراير/شباط الماضي بنسبة 4% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، في دليل على عدم تأثر القطاع بفيروس كورونا.

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خدمة “حافلة تحت الطلب”، في عدد من مناطق الإمارة شملت البرشاء ومدينة دبي للإنترنت والمدينة العالمية و”ذا جرينز” وواحة دبي للسليكون.

تعد القرية العالمية في دبي ضمن المقاصد السياحية المهمة في الإمارات، حيث يتم إجراء تحديثات دورية وإضافة برامج مميزة لها تجعل الزائر مترقبا لزيارتها مجددا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *