تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي الأفضل وطائرات بريطانيا تعود لشرم الشيخ

أبرز الأخبار تتضمن فحصا إجباريا يعدل مواعيد رحلات الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، و”الطيران المصرية” توضح حقيقة مياه مطار القاهرة.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

قررت شركة مصر للطيران إعفاء عملائها المسافرين علي رحلاتها، الثلاثاء، التي شهدت تأخيراً من أي غرامات أو فروق تغيير مواعيد الحجز، وذلك نظراً لعدم تمكنهم من اللحاق برحلاتهم لتعطل الطرق المؤدية للمطار.

كشفت وزارة الطيران المدني المصرية حقيقة الفيديو، الذي تم تداوله، مساء الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وجود تراكم لمياه الأمطار داخل إحدى صالات السفر بمطار القاهرة، وهو خاص بصالة رقم ٢ بمبنى الركاب رقم ١، الواقعة بالطابق السفلي بالمطار القديم، التي تدخل حالياً ضمن أعمال التطوير.

اختارت شركة عالمية لتقييم وجهات السفر إنجلترا لتصبح ثاني أفضل وجهة سياحية في العالم لعام 2020، بسبب “كنوزها الخالدة” المتمثلة في معالمها التاريخية.

أعلنت شركة لونلي بلانيت Lonely Planet أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم عن أفضل 10 مدن ينصح بزيارتها في عام 2020.

رحبت وزيرة السياحة المصرية الدكتورة رانيا المشاط بقرار بريطانيا الخاص برفع قيود الرحلات الجوية إلى منتجع شرم الشيخ.

كشفت شركة الخطوط الجوية الجنوب أفريقية عن احتمال تعديل جدول رحلاتها، خلال الثلاثاء، في أعقاب قرار استدعاء عدد من طائراتها لإجراء فحص إجباري لها وفقاً لاشتراطات هيئة الطيران المدني الاتحادية في جنوب أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *