موجز العين للسياحة.. دبي الدولي الأكثر محورية ورحلات جديدة للعالقين


تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي الدولي الأكثر محورية ورحلات جديدة للعالقين

أبرز الأخبار تتضمن: مطار دبي الدولي الأكثر محورية في الشرق الأوسط وأفريقيا وطيران الإمارات تعلن تسيير رحلات لأمريكا وآسيا وشمال أفريقيا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بالرغم من أن المسؤولين في هاواي طالبوا الزوار والسياح بعدم السفر إلى الولاية الأمريكية بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، فإن البعض لم يستجب لهذه الرسالة.

تصدر مطار دبي الدولي قائمة أضخم 10 مطارات محورية في الشرق الأوسط، وجاء مطار أبوظبي ضمن مرتبة متقدمة بالقائمة، وفقا للتقرير السنوي الدولي، الصادر عن مؤسسة “OAG” العالمية، المتخصصة في مجال السفر والطيران.

قالت وكالة الأنباء الألمانية، في تقرير حول تجربة “مجمع السركال الفني” في دبي الافتراضية والفريدة من نوعها، إن المجمع يتيح للجمهور الذهاب عبر هذه المنصة في جولة افتراضية ضمن معارضه الفنية الكثيرة والجميلة، كما يقدم مجمع السركال فرصة للقاء الفنانين والقائمين عليه عبر الإنترنت.

رغم الطقس المشمس في جزيرة مايوركا الإسبانية، في الوقت الراهن؛ فإن المقصد السياحي الشهير بدا خاليا من السياح في بداية الموسم السياحي السنوي بسبب تفشي فيروس كورونا.

أعلنت “الاتحاد للطيران” إضافة رحلات إجلاء إضافية إلى جدول الرحلات الخاصة الذي تم الإعلان عنه سابقا، على أن تنطلق هذه الرحلات من أبوظبي إلى كل من بروكسل ودبلن ولندن وطوكيو و زيورخ.

أقلعت من مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى مطار “جاتويك” في لندن رحلتان تابعتان لإحدى الشركات المصرية الخاصة، تقل على متنها ٢٨٠ بريطانيا من مصر على أن تعود الطائرتان لمطار القاهرة بدون مصريين.

قالت شركة طيران الإمارات، اليوم الإثنين، إنها تخطط لتسيير رحلات محدودة لنقل الركاب للجزائر وتونس وجاكرتا ومانيلا وتايبه وشيكاغو وكابول.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *