تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي تتفرد بـ5 رياضات ومصر تضغط لوقف بيع رأس توت عنخ آمون

أبرز الأخبار تتضمن السياح يفضلون دبي لتفردها بـأبرز 5 رياضات بحرية ومصر تضغط لوقف بيع رأس توت عنخ آمون في مزاد بلندن.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

صغر سنها لم يمنعها أو يقف عائقاً أمامها، بل كان حافزاً لكي تجوب الأراضي الكندية التي تعيش فيها منذ ولادتها، بكل نشاط وحرية، الطفلة المصرية لوجي يوسف، البالغة من العمر 9 سنوات، اتخذت الملابس المصرية الفلكلورية ذات الموضة المتعددة منهجا للترويج للسياحة في القاهرة، ونشر الثقافة المصرية.

برماله الناعمة ومياهه المنعشة وأشعة الشمس الذهبية يصبح الشاطئ الوجهة الأشهر لمحبي الصيف بما يتيحه من أنشطة مشوقة وألعاب مميزة، غير السباحة، والتي تميز شواطئ محددة دون سواها.

وتيرة الحياة اليومية باتت سريعة ومتواصلة، ما يدعوك للحصول على فرصة جديدة من الراحة والاسترخاء، ويعد فصل الصيف أفضل الفصول لقضاء عطلة صيفية مع العائلة والأصدقاء والسفر للخارج، للاستماع بجمال الطبيعة والاسترخاء على الشواطئ الرميلة.

استقبلت دبي “كارنيكا”، أول سفينة سياحية من الهند تزور المنطقة بأكملها، وستتخذ من ميناء راشد مركزاً لانطلاق رحلاتها في الخليج العربي.

السياحة في ألمانيا تكسبك متعة المعرفة والترفيه فهي تختلف عن أي أماكن سياحية أخرى قد تكون زرتها إذ تعد من بين أكثر الدول الجاذبة للزوار على مستوى العالم.

تسعى السلطات المصرية جاهدة لوقف عملية بيع رأس تمثال توت عنخ آمون في دار “كريستيز” للمزادات بلندن الشهر المقبل، بعد أن أثيرت مخاوف من أن التمثال النصفي ربما سرق من معبد الكرنك بالأقصر.

أكد خبراء في السياحة أن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم، واختيار السياحة المصرية راعياً إقليمياً رسمياً لها، يعد فرصة هائلة لتنشيط السياحة، لأنها ستؤدي لترديد اسم مصر في وسائل الإعلام الأجنبية كافة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *