تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي تستقبل 12 مليون سائح و100 دولار لقضاء عطلة

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها دبي تستقبل أكثر من 12 مليون سائح في 9 أشهر، و100 دولار لقضاء عطلة عالمية.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

لم تعد الميزانية المحدودة عائقا أمام الراغبين في زيارة الوجهات الشهيرة حول العالم وقضاء عطلات لا تنسى، حيث أصبح المقابل أقل من 100 دولار فقط في اليوم.

استقبلت دبي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري أكثر من 12.08 مليون زائر بزيادة نسبتها 4.3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً لآخر الإحصائيات الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”.

قال عضو مجلس إدارة هيئة تطوير بوابة الدرعية الدكتور فهد بن عبدالله السماري إن وضع حجر الأساس لمشروع بوابة الدرعية يمثل انطلاقة حقيقية لعدد من المشروعات التي سيكون لها تأثير ملموس وحيّ في واقع مجريات الحياة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعمرانية.

جمعت كوت ديفوار 6.4 مليار دولار لقطاع السياحة لديها، خلال اجتماع مائدة مستديرة في ألمانيا.

أظهرت بيانات رسمية أن إمارة دبي استقبلت خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 نحو 12.08 مليون زائر دولي بزيادة 4,3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *