موجز “العين للسياحة”.. دبي تستقبل 9.6 مليون زائر وعنابة ساحرة الجزائر


تعرف علي موجز “العين للسياحة”.. دبي تستقبل 9.6 مليون زائر وعنابة ساحرة الجزائر

أبرز الأخبار تتضمن استقبال دبي 9.6 مليون زائر في 7 أشهر، وشاب يتسبب في إلغاء 130 رحلة بمطار ميونيخ

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

قال رونوجوي دوتا، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الهندية “إنديجو”، إنه يتوقع نمو نشاط الشركة خلال السنوات القليلة المقبلة بمعدل 30% سنوياً.

وأضاف، في كلمة له أمام الجمعية العمومية لمساهمي الشركة، الثلاثاء، أن نصف النمو في الطاقة التشغيلية للشركة سيكون من قطاع الخطوط الدولية “إنترجلوب أفياشن”.

شهد مطار ميونيخ بألمانيا، الثلاثاء، إلغاء نحو 130 رحلة جوية بعدما تمكن راكب من اجتياز نقطة تفتيش أمنية والدخول عبر مخرج للطوارئ.

واصلت شركة الخطوط الجوية الإسكندنافية “ساس” (التي تمتلكها حكومتا الدنمارك والسويد) تسجيل أرباح في الربع الثالث من العام المالي الجاري رغم تأثير إضراب للطيارين وضعف الكرونه السويدية وارتفاع تكاليف الوقود على النتائج.

عنابة.. أجمل مدن الجزائر وأبرز وجهاتها السياحية التي يطلق عليها مدينة أشجار العناب والتاريخ والجبال والفنون والآثار الرومانية، كما أنها مدينة الصناعات التقليدية والمالوف الأندلسي والشواطئ الرقراقة الممتدة على 80 كيلومترا.

كشفت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي استقبال دبي 9.58 مليون زائر دولي في أول 7 أشهر من 2019، مقارنة بـ9.25 مليون زائر دولي في الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة نمو بلغت 3.57%.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *