تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي تطلق “فيوتشريزم 2019” ومعايير تصنيف فنادق مصر

أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، “دبي للسياحة” تطلق برنامج “فيوتشريزم 2019” ومعايير جديدة لتصنيف الفنادق في مصر

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

جزر تريميتي Tremiti تعد من الوجهات السياحية المفضلة لعشاق الرحلات البحرية غير التقليدية، لما تتميز به من منحدرات وجبال الحجر الجيري الرائعة والمياه الفيروزية النقية والشواطئ الصخرية.

قرر المجلس الأعلى للآثار بوزارة الآثار المصرية، الموافقة على التصوير المجاني بالهواتف المحمولة للزائرين داخل المتاحف والمناطق الأثرية، بداية من أغسطس المقبل، وذلك في إطار جهود الحكومة المصرية لتنشيط قطاع السياحة في مصر.

على عكس اللون الأزرق المعتاد للبحار والبحيرات، تمتلك عديد من دول العالم بحيرات وردية اللون، مثل أستراليا وكندا والسنغال، لكن الحديث هذه المرة سيكون الوجهة إسبانية، في بحيرة توريفايجا ذات اللون الوردي الخلاب.

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” الدورة الثالثة من برنامج “فيوتشريزم”Futurism، المنصة الموجهة للشركات التكنولوجية الناشئة من مختلف دول العالم، والتي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في منظومة القطاع السياحي للمساهمة في إثراء التجارب السياحية المبتكرة.

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة المصرية إنه يجري الانتهاء من إعداد معايير جديدة لتصنيف الفنادق بمصر والإعلان عنها قريبا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *