موجز العين للسياحة.. دبي وأبوظبي الأفضل في 2019 وتركيا تعلق رحلاتها


تعرف علي موجز العين للسياحة.. دبي وأبوظبي الأفضل في 2019 وتركيا تعلق رحلاتها

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها دبي وأبوظبي ضمن قائمة أفضل مدن العالم في 2019، وبرشلونة المُفضلة لدى الأوروبيين

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي “اياتا”، الثلاثاء، إن فريقا دوليا للطيران جرى تنشيطه لدعم “تنسيق واتصال فعال” بين شركات الطيران والدول، لمراقبة المجال الجوي فوق إيران والعراق بعد تصاعد التوترات في الشرق الأوسط.

تعتبر مدينة برشلونة الساحلية الساحرة من الوجهات السياحية المفضلة لدى الأوروبيين، يمتلأ هذا المركز التاريخي الثقافي والفني بالعديد من المطاعم العالمية وأماكن الجذب الرائعة والهندسة المعمارية الأسطورية.

جاءت دبي وأبوظبي ضمن قائمة ضمت 100 مدينة في تصنيف “أفضل مدن العالم في 2019″، الذي أصدرته مؤسسة Resonance Consultancy الكندية للدراسات والأبحاث المتخصصة في وجهات السفر حول العالم.

أعلن مكتب حاكم إسطنبول تعليق جميع الرحلات الجوية، الثلاثاء، بمطار صبيحة كوكجن الدولي بعد انزلاق طائرة على المدرج بسبب سوء الأحوال الجوية.

قال علي محمد الشامسي، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية الإماراتية للهوية والجنسية، إن بلاده سباقة دائماً بإصدار القوانين والتشريعات والإجراءات التي تعزز من مكانتها عالمياً، وتدعم قطاع السياحة.

اعتمدت الإمارات، الإثنين، التغيير في نظام التأشيرات السياحية، لتكون مدة تأشيرة السياحة 5 أعوام، متعددة الاستخدام وللجنسيات كافة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *