تعرف علي موجز العين للسياحة.. راحة الحجاج هدف مطارات دبي و10 مدن غير محظوظة

أبرز الأخبار تتضمن الراحة والسلامة.. هدف مطارات دبي لموسم الحج 2019 و10 مدن أوروبية فائقة الجمال حظها لا يمنحها الكثير من السياح

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تواصل دبي استعداداتها لموسم الحج للعام الجاري 2019 بتأمين سبل الراحة والخدمات التي يحتاجها الحجاج كافة، وفي مؤتمر صحفي عقد في مطار دبي الدولي اجتمع ممثلون من جميع المؤسسات المعنية بشؤون الحج، مثل لجنة الحج وجمارك دبي وشرطة دبي ووزارة الصحة وهيئة الصحة في دبي وممثل القنصلية السعودية في دبي، وذلك لشرح الاستعدادات والإجراءات التي يتم اتخاذها لضمان راحة الحجاج.

يعتبر إقليم كردستان من المناطق السياحية الواعدة والوجهة السياحية المفضلة للسياح العراقيين طوال السنة حيث درجات الحرارة المنخفضة صيفاً وتساقط الثلوج شتاء. كما يعتبر الإقليم وجهة سياحية لسكان المناطق الحدودية من تركيا وايران التي يرتبط أهاليهما بوشائج اجتماعية عديدة مع سكان الإقليم.

بينما لا يلوح في الأفق أي حل قريب لمشكلة السياحة الزائدة التي تعاني منها معظم دول العالم ذات الشعبية السياحية، لا سيما في أوروبا، توجد مدن فائقة الجمال في القارة العجوز لكن لا يعلم أحد عنها شيئاً سوى قليلين.

اضطر السياح إلى القفز داخل النافورات أمام برج إيفل بالعاصمة الفرنسية باريس، في محاولة للتغلب على الموجة شديدة الحرارة التي تجتاح فرنسا حاليا.

“راجا أمبات”.. مجموعة من الجزر رائعة الجمال تقع بمقاطعة بابوا الغربية الإندونيسية ، ويفضلها السياح لما تحتويه من ميزات مذهلة تأخذ ألباب زوارها إلى عالم فريد من المتعة.

تتسلم شركة مصر للطيران، غداً الأربعاء، الطائرة الخامسة من طراز B787-9 Dreamliner، التي أقلعت الطائرة من أمريكا، ويتم تشغيلها لأول مرة باستخدام الوقود الحيوي.

نقلت شركة طيران الإمارات 13 مليون راكب على متن رحلاتها من وإلى الصين خلال السنوات العشر الماضية، ما يعكس قوة الطلب على السفر بين البلدين في ظل التطور المستمر للشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *