تعرف علي موجز العين للسياحة.. رحلات ترانزيت بالإمارات وحرب التجارة تصل للسماء

أبرز الأخبار تتضمن استئناف رحلات الترانزيت بـ3 مطارات إماراتية وصراع العملاقين الصيني والأمريكي يصل للسماوات

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

ضمن خطة للعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، تبدأ الإمارات استئناف رحلات الترانزيت عبر 3 مطارات دولية، ومن خلال الناقلات الوطنية لتحويل ونقل المسافرين مع استمرار قرار تعليق الرحلات الجوية للركاب من وإلى الإمارات.

تصاعد التوتر بين أكبر اقتصادين في العالم، وقررت الولايات المتحدة أن تمنع مؤقتا جميع رحلات الخطوط الجوية الصينية من البلاد وإليها.

بعد شهر من بدء إجراءات رفع العزل بحذر، فتحت إيطاليا حدودها أمام السياح الأوروبيين، الأربعاء، في خطوة جديدة نحو إعادة الوضع إلى طبيعته وإطلاق الموسم السياحي مع اقتراب الصيف.

تتأهب 70 دولة من أبرز الوجهات السياحية حول العالم لاستقبال السائحين من مختلف بقاع العالم، ولكن رغم ذلك يتوقع الخبراء أن يشهد قطاع السياحة أسوأ أداء له في نحو 7 عقود، لينهي مسيرة 10 أعوام من النمو المتواصل.

أعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية أكبر مجموعة طيران في أوروبا الأربعاء اعتزامها تنفيذ خطة إعادة هيكلة واسعة النطاق للمساهمة في رد الأموال التي حصلت عليها من الحكومة الألمانية لمواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *