تعرف علي موجز العين للسياحة..رحلات مجانية لإكسبو 2020 دبي وطائرة هيسكا للترفيه

أبرز الأخبار تتضمن رحلات رائعة ومجانية للتعرف على إكسبو 2020 دبي وهيكسا.. طائرة الرحلات الترفيهية القصيرة في سماء أمريكا.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

أعلن إكسبو 2020 دبي فتح أبوابه للجمهور لتمكينهم من الحصول على لمحة عن التحضيرات الجارية، لاستقبال الحدث الأضخم في العالم، الذي يقام للمرة الأولى في العالم العربي.

أعلنت شركة طيران الإمارات، الثلاثاء، عن خططها لإطلاق خدمة يومية من دبي إلى مطار مكسيكو سيتي الدولي عبر مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك اعتباراً من 9 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

عشاق التاريخ والعراقة لا يختارون مقصداً سياحياً بسهولة، فما بالك إذا أضفت إلى عشق الماضي متعة الشواطئ، قطعاً في هذه الحالة ستختار صقلية، خاصة أن بها مزارات ساحلية تناسب جميع الطبقات.

سجل عدد المسافرين عبر مطار الشارقة 6.605 مليون مسافر، خلال النصف الأول من عام 2019 مقابل 5.731 مليون مسافر، في النصف الأول من 2018، بنسبة زيادة 15.25%.

بدأت شركة “جارودا” الجوية الوطنية الإندونيسية مقاضاة ناشط إندونيسي على موقع “يوتيوب”، بعد نشره على موقع للتواصل الاجتماعي قائمة طعام مكتوبة بخط اليد مخصصة لدرجة رجال الأعمال.

تستهدف شركة مقرها تكساس في الولايات المتحدة إتاحة رحلات ترفيهية قصيرة هذا العام، على متن طائرات كهربائية بمقعد واحد، صممتها لتوجه بعصا تحكم ولا تحتاج قيادتها الحصول على رخصة طيار.

عندما يتوجه دانييل أريجا (19 عاماً) إلى محل عمله بأحد المراكز التجارية في مدينة إنيسفيل الكندية، لا يجد خيارات عدة حال تعلق الأمر بوسائل المواصلات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *