موجز العين للسياحة.. رحلة قطار أوروبا التاريخي والسفينة “بليسيما”


تعرف علي موجز العين للسياحة.. رحلة قطار أوروبا التاريخي والسفينة “بليسيما”

أبرز أحداث قطاع السياحة: إضاءة 25 ألف مصباح.. قرية بلجيكية تتحول لقبلة عيد الميلاد، “بليسيما” العملاقة ترسو في محطة أبوظبي

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

رست في محطة أبوظبي للسفن السياحية، التابعة لموانئ أبوظبي، الأحد، السفينة السياحية العملاقة “بليسيما” المملوكة لشركة الملاحة البحرية الشهيرة “إم إس سي كروزز” في أول زيارة لها للمنطقة.

تحولت قرية هامي-ميل البلجيكية إلى قبلة لعيد الميلاد، عندما أضاء “الجن سيرج” أكثر من 25 ألف مصباح كهربائي في حديقته بالقرية.

نالت شركة الطيران الإماراتية الخاصة “العربية للطيران” لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن جوائز التميز من قبل موقع AirlineRating.com المتخصص في تصنيف شركات الطيران حول العالم.

طالبت تنظيمات رسمية معنية بقطاع السياحة المصري بضرورة ضم القطاع إلى المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري لإسقاط فوائد الديون المتعثرة على المصانع.

تدرس شركة الخطوط الجوية الإيطالية “أليتاليا” الانضمام لتحالف “ستار” الذي يضم 26 شركة، بينها لوفتهانزا الألمانية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، اليوم الأحد.

تبحث SkiBro، إحدى منصات حجز دروس التزلج عبر الإنترنت، عن 4 متزلجين من جميع الأعمار لشغل وظيفة اختبار وتقييم دروس التزلج في منتجعات أوروبا الفاخرة مقابل 600 جنيه إسترليني أسبوعياً.

لكل الراغبين في استعادة سحر السفر عبر رحلات قطارات فترة العشرينيات، فالفرصة أصبحت متاحة أمامهم من خلال ركوب قطار فينيسيا سيمبلون أورينت-إكسبريس Venice Simplon-Orient-Express، الذي سيأخذك في رحلة عبر الزمن.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *