تعرف علي موجز العين للسياحة.. ريادة جديدة لطيران الإمارات ومصر تحقق نموا عالميا

مصر تحقق رابع أعلى نمو في معدلات الأداء على مستوى العالم في مؤشر تنافسية السفر والسياحة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حققت طيران الإمارات ريادة تكنولوجية جديدة، إذ أصبحت أول ناقلة جوية خارج الولايات المتحدة تنال موافقة وكالة حماية الحدود الأمريكية لاستخدام القياسات البيومترية في الصعود على الطائرات.

حققت مصر رابع أعلى نمو في معدلات الأداء على مستوى العالم في مؤشر تنافسية السفر والسياحة، وفقا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 2019، والذي صدر في سبتمبر/أيلول الجاري.

ارتفع العائد السياحي التونسي حتى 10 سبتمبر/أيلول الجاري، إلى 4091 مليون دينار تونسي بنحو (1433.20 مليون دولار) مسجلاً ارتفاعا بـ46.3% مقارنة مع الفترة نفسها من 2018.

طلبت شركة السفر البريطانية “توماس كوك”، الجمعة، زيادة جديدة لرأسمالها لتجنّب خطر انهيارها الوشيك الذي قد يؤدي إلى أكبر عملية إعادة بريطانيين إلى بلادهم منذ الحرب العالمية الثانية.

مع تزايد شعبية السفر في مجموعات نسائية في الفترة الأخيرة، إذ يبلغ عدد المسافرات ثلثي عدد المسافرين اليوم، أعلنت مجموعة Women Who Travel أو “النساء اللواتي يسافرن”، عن رحلاتها الجديدة المزمع انطلاقها في عام 2020.

يسعى دائما عشاق التجول بالدراجة الهوائية إلى انتقاء وجهاتهم السياحية بعناية، واختيار مدن ذات مميزات خاصة تمكنهم من ممارستهم لهوايتهم المفضلة في أجواء هادئة.

أعلنت الهيئة التي تدير سنترال بارك عن مشروع تجديد للجزء الشمالي من المتنزه النيويوركي الشهير بتكلفة 110 ملايين دولار يمول نصفه من جهات خاصة.

تصدر مطار دبي الدولي قائمة المطارات في العالم من حيث عدد السفريات الدولية خلال عام 2018.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *