تعرف علي موجز العين للسياحة.. شبرد القاهرة يعود للحياة وتعداد وظائف المرأة

“الاتحاد للطيران” ترفع تعداد وظائف المرأة 25%، وتفاصيل عودة شبرد القاهرة للحياة، والخطوط الإثيوبية تحتفل بـ”المرأة العالمي” بطريقة خاصة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عزمها زيادة أعداد النساء العاملات فيها بنسبة 25% خلال السنوات الخمس القادمة، يأتي ذلك تزامنا مع حملة “25/25” الطوعية التي أطلقها الاتحاد الدولي للنقل الجوي التي يهدف من خلالها إلى تعزيز التنوع بين الجنسين وتحقيق التوازن بينهما في قطاع الطيران، وانضمت إليها الاتحاد للطيران.

شهد وزير قطاع الأعمال العام بمصر هشام توفيق توقيع عقد تمويل تطوير وتأثيث وتجهيز فندق شبرد التاريخي بالقاهرة للتشغيل، بعد أن تم طرح الفندق لتمويل التطوير والإدارة على مجموعة من الشركات والمستثمرين، وتمت المفاضلة بين العروض المقدمة والتفاوض حتى تمت الترسية على مجموعة الشريف السعودية، وذلك بحضور أسامة بن أحمد نقلي السفير السعودي بالقاهرة.

قالت وزيرة الصحة والسكان المصرية الدكتورة هالة زايد إنه لا داعي للمبالغة في ردود الأفعال حيال ما تم رصده في مصر من حالات حاملة لفيروس كورونا المستجد بالأقصر.

وأكدت أن المركب النيلي الذي تم اكتشاف حالات به هو بؤرة المرض، موضحة أن جميع الحالات التي تم اكتشافها الحاملة للفيروس كانت دون أعراض للمرض، وذلك بفضل نظام الترصد الوقائي القوي الذي تمتلكه مصر.

نظمت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية، الأحد، احتفالا بيوم المرأة العالمي، وأعلنت عن رحلة جوية إلى واشنطن، بطاقم كامل من النساء، هي السادسة من نوعها.

فقط في الأسبوع الماضي وقبيل الكشف عن إصابة عدد من الفلسطينيين بفيروس كورونا المستجد زادت نسبة الإشغال بالفنادق الفلسطينية في مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة الغربية، عن 90% ولكنها سريعا انخفضت إلى 0%.

يتمتع وادي بازتان في شمال إسبانيا بامتداد المسطحات الخضراء على مدى البصر ووفرة المياه وانتشار القرى الهادئة الجميلة، ويمكن للسياح في هذه المنطقة تتبع الأساطير والسير على خطى قصص الساحرات القديمة.

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس”، السبت، إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية شهر مارس/آذار الجاري على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *