تعرف علي موجز العين للسياحة.. “شواطئ ما بعد كورونا” وتحذير ألماني

أبرز الأخبار تتضمن: السعودية تمدد قرار تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية و السياحة إلى كوريا الجنوبية تهبط 94%

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

في الكثير من التحليلات يتوقع الخبراء شكلا جديدا للعالم ما بعد كورونا يختلف عن ذلك الذي عشناه قبل الجائحة، ويبدو أن ذلك ينطبق على الشواطئ.

هبطت على نحو حاد أعداد السياح الأجانب إلى كوريا الجنوبية في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا الجديد مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية وحتى إشعار آخر.

أعلنت شركة “العربية للطيران” عن تسيير رحلات عودة جديدة بين باكستان والإمارات لنقل المواطنين الإماراتيين إلى الوطن مجانا.

أكدت طيران الإمارات التزامها نحو عملائها وشركائها التجاريين المتأثرين بإلغاء الرحلات وتوقف حركة السفر نتيجة انتشار جائحة “كوفيد-19”.

حذر وزير الخارجية الألماني هايكو ماس من الإسراع بإعادة فتح المقاصد السياحية قبل الأوان. وقال إن على أوروبا الاتفاق على مسار مشترك للعودة لحرية السفر والتنقل بعد القيود التي فرضت للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *