موجز العين للسياحة.. صيف أبوظبي يعود ومدينة تونس الزرقاء


تعرف علي موجز العين للسياحة.. صيف أبوظبي يعود ومدينة تونس الزرقاء

أبرز الأخبار تتضمن “صيف أبوظبي” يعود إلى العاصمة الإماراتية بعروض وجوائز مذهلة وسيدي بوسعيد.. مدينة تونس الزرقاء

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أنهت شركة “القدية للاستثمار” السعودية وضع المخطط العام لمشروع القدية المكون من 5 مناطق تطويرية رئيسية، وهي: منطقة منتجع الترفيه، ومنطقة مركز المدينة، ومنطقة الطبيعة، ومنطقة الحركة والتشويق، والجولف والمنطقة السكنية.

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي باقة من الفعاليات والأنشطة الممتعة لموسم الصيف، حيث يمكن لسكان العاصمة وزوارها الاستمتاع بتجارب تسوق وتناول طعام وترفيه مذهلة.

لم تتوقف أعداد السياحة الوافدة إلى المغرب، خلال العام الجاري 2019، مدعومة بتطوير المرافق السياحية المغربية والاستقرار السياسي والاقتصادي الذي يشهده البلد الواقع أقصى شمال غرب القارة الأفريقية.

على وقع رائحة الياسمين ونسائم البحر الأبيض المتوسط وبياض جدرانها وزرقة شرفاتها المزهرة و”الخرجة الصوفية” وقصر”النجمة الزهراء” تتربع مدينة سيدي بوسعيد على عرش السياحة في العاصمة التونسية “تونس”.

ستسطع أوساكا اليابانية تحت دائرة الضوء الدولية نهاية هذا الأسبوع، مع استضافة المدينة قمة مجموعة العشرين في الفترة من 28 لـ29 يونيو/حزيران. ووفقا لمسؤولين من المتوقع أن يجذب هذا الحدث أكثر من 30 ألف شخص للمدينة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *