موجز العين للسياحة.. “ضريبة كوفيد” في تايلاند وأسطورة بحيرة ألمانية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. “ضريبة كوفيد” في تايلاند وأسطورة بحيرة ألمانية

أبرز الأخبار تتضمن: مصر تسير رحلة استثنائية لإعادة العالقين من السودان، والاتحاد الأوروبي يدعو إلى عودة تدريجية للسياحة.

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تخطط تايلاند التي زارها نحو 38.9 مليون سائح في عام 2019، لفرض ضريبة جديدة على السياح بعد انتهاء جائحة كورونا (كوفيد ـ 19).

غادرت رحلة استثنائية لشركة أير كايرو مطار القاهرة الدولي الأربعاء إلى الخرطوم لإعادة المصريين العالقين في السودان، ومن المقرر أن تعود الرحلة إلى مرسي علم في وقت لاحق.

اشتهرت بحيرة “Blautopf” لسنوات بألوانها البراقة وسحرها الخاص، وتقع في بلدة بلوبيورن، بالقرب من مدينة أولم جنوبي ألمانيا، وتعتبر من أكثر الأماكن سحرا وجذبا للسياح في البلاد.

دعا الاتحاد الأوروبي الأربعاء إلى عودة تدريجية للسياحة في الدول الأعضاء، بعد أن تضرّر القطاع السياحي كثيرا نتيجة التدابير المفروضة للوقاية من وباء كوفيد-19.

بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها، أعلنت طيران الإمارات، الأربعاء، عن استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات اعتباراً من 21 مايو/أيار 2020.

ستسمح بيرو لبعض السكان المحليين بدخول مجاني إلى ماتشو بيتشو وغيره من المواقع الأثرية بالبلاد في محاولة لدعم صناعة السياحة.

شل وباء كوفيد-19 السياحة في مدينة موستار البوسنية المعروفة بجسرها القديم المدرج في قائمة التراث العالمي للبشرية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *