موجز العين للسياحة.. طائرة مدنية أسرع من الصوت وقرية خلابة للبيع


تعرف علي موجز العين للسياحة.. طائرة مدنية أسرع من الصوت وقرية خلابة للبيع

أبرز الأخبار تتضمن: رابح جديد من السياحة في حقبة كورونا وتطبيق يحدد الشواطئ الأقل ازدحاما في السويد

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

بات موسم صيف 2020 فرصة الإنقاذ الأخيرة لأصحاب المؤسسات السياحية في لبنان، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد بعد وصول سعر الدولار لأعلى مستوياته مقابل الليرة.

أعلنت طيران الإمارات، اليوم السبت، عن تشغيل رحلات إجلاء خاصة إلى 5 مدن هندية في الفترة ما بين 12 و26 يوليو/تموز الجاري لمساعدة المواطنين الهنود الذين تقطعت بهم السبل على العودة إلى وطنهم، وإتاحة الفرصة أمام المقيمين في الإمارات والموجودين حالياً في الهند على العودة إلى الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.

أطلقت مدينة هلسينغبورغ الساحلية في جنوب السويد تطبيقا يساعد السكان على تحديد الشواطئ الأقل اكتظاظا بالرواد، في مسعى لتخفيف الازدحام في هذه المواقع منعا لتفشي فيروس كورونا.

أن تسافر أسرع من الصوت كان أمرا مشوقا ولكنه قاصر على الطائرات الحربية، ولكن اليوم أصبح للمدنيين حق السفر وتفقد العالم في رحلة جوية أسرع من الصوت عبر الطائرة المبتكرة “إكس بي-1”.

تسبب وباء كورونا وما نجم عنه من تدابير صحية مشددة بينها خصوصا قواعد التباعد الجسدي، في تغيير عميق على صعيد كيفية قضاء الرحلات السياحية، ليبزغ في الأفق “منافس جديد” للفنادق التقليدية.. مقطورة السفر.

في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها حاليا العالم، سيكون من الرائع أن تختار مكانا جديدا مقابل 7 ملايين يورو قد يصبح المدينة الفاضلة الخاصة بك حقيقة .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *